Nov 22, 2009


أريد أن ارتدي كل الملابس المجنونه,فيظهر داخلي مجرد كما هو
وحقيقتي مجنونه..تصل لقمة الجنون
أريد أن أشتري بنطال يشبه بناطيل الصيادين وأرتدي فوقه تيشرت قطني بلون لامع وسكارف مليئ بالورود
اريد ان اشتري كل ما يخطر ببالي دون ادني قيد او شرط
اريد ان اعبث بالألوان ,كل الألوان,فأستمد البهجه من مجرد فتح خزانه ملابسي
أريد أن أشتري فستان بسيط رقيق دون اكمام وأترك شعري منسدل وانطلق في عربه بسائق محترف,يجول بي شوارع الأسكندريه في شتاء لياليها القارصه البروده,وفي اي وقت ارغب واي مكان اشاء
أريد أن أغضب فأنفث غضبي عندا في نفسي وليس اكثر
اريد ان اهتف في هذه واصرخ في هذا انكم بأفعالكم تلك لا يجوز سوي منادتكم علنا في كل وقت –بالأغبياء-
اريد ان أقوم بإعاده شهاده الثانويه العامه فأختار الشعبه الرياضيه والتحق بكليه الهندسه قسم العماره او التحق بفنون جميله قسم التصوير
اريد أن اصبح مصوره شهيره لأشهر مجلات العالم.ان ابهر العالم بإحترافي لإلتقاط اجمل واندر اللحظات
او ان اصبح كاتبه عظيمه وانول جائزه نوبل وانا في اواخر العمر علي اول كتاب قمت بتأليفه تحديدا,فأشعر وقتها بالقدر يذكرني بنفسه للمره الأخير وبأنه مازال قادرا علي ن يسخر مني مهما بلغت من حنكه ,فهذا هو الكتاب الوحيد الذي تحدثت فيه عن نفسي مجردة وليس عن احدا اخر عظيم الشأن او شيئا خرافيا يطير العقول
اريد ان اتخلص من داء الإعياء اثناء السفر وكل التنقلات,فأقوم وفورا بالطيران لإيطاليا,فسأحب وقتها كثيرا ان تصبح هي اول رحلاتي
اريد بشده ان اشعر علي متن الطائرات مثل ما يشعر به باقي البشر,اتعامل عليها وكأنني لم ابرح غرفه نومي بعد
أريد ان ادخر مالا او يعطيه لي القدر بمعجزه,فأشتري عربه ولو لم اتعلم القياده,فيكفي وجودها اسفل المنزل لأشعر بالأمان وبالخصوصيه
أريد ان اشتري بنفس تلك العطيه وبنفس الإعجاز,منزل خاص لي مريح ونظيف وصغير وبه كل اساسيات الحياه بالنسبه لي من وجهه نظري انا فقط وليس عموما
اريد ان استأثر بهذا المنزل وحدي ابدا,ولكن اذا ما دعتني الحاجه لإستحضار صديقه لليله لأتحدث معها قليلا ,فأفعل
واذا ما دعتني الحاجه لتواجد –حبيبي- معي والذي لم تعد تربطني به اي صله ولا يتواجد اي منطق لحضوره وبكل قوانين الحياه والأخره والدين والعقل والواقع لن يتواجد معك الأن او بعد مائه عام ابدا.. ,فقط الأمنيات المجنونه والضروره القلبيه الملحه لتواجده معك سويعات الليل... ليحكي لي حكايه لأنام ثم يظل جانبي ليلا حتي استيقظ فأصحو من نوم مريح ودون قلق او الإنزعاج لرؤيته لي صباحا بصورتي البدائيه ودون الحاجه لترتيب نفسي استعدادا لحديث ولو كان من دواعي استكمال صوره الأمس..فقد اكتفيت بالحكايه وبنومي العميق ويملئني الإمتنان لعظيم معجزه تواجده معي لحاجتي فقط دون اي مطالب اخري
اريد هاتفا هو الأحدث
واريد اتصالا بالإنترنت هو الأسرع
واريد مالا وفيرا
وطعاما محبب ومفضل يملأ كل مكان تطأه قدماي دون جراما زياده في وزني
اريد شراء نظاره للنظر تكون الأجمل ودون ان يكون نظري بحاجه اليها,فقط ارتديها كلما احببت اخفاء عبثيتي الحقيقه ورائها ونظاره اخري ضد الشمس,فأخفي عيوني ورائها بما تملأه وقتها من اي شئ..نوما غالبا,وجائزا غضبا وربما دموع
اريد ان يتحضر الطعام وحده,نعم فليطهو نفسه بنفسه,فانا اكله بنفسي وليس بنفسه
اريد بناء حمام للسباحه ازرق ونظيف ورائق وجميل داخل شقتي المتواضعه,فأستيقظ من نومي فأرمي نفسي داخله بملابسي ,فأفيق سريعا
لا بل اريد ان استيقظ وقتما يحلو لي
وان استيقظ وقتها بكامل قوتي ونشاطي دون الحاجه لتنظيم حياتي بالكامل فقط لأتكمن من الإستيقاظ باكرا لأداء حاجه ملحه
لا بل اريد ان تؤدي حاجاتي الملحه بنفسها دون الحاجه لي للقيام بها
اريد ان افكر بحاجتي لحبا عنيفا,فيقاطعني رنين هاتف من حبيبي لنتحدث ونتحدث ونصل لقمم العشق والوله والإنتماء لأنفسنا
ثم ننهي المكالمه وكأن شيئا لم يحدث,فلا انا بحاجه للإلتزام ولا هو
او ربما اعترافا بالحب صريحا وعلي الملأ فأفرح بشده,ولكني بعدها اعود لمنزلي وانام واستيقظ لا اتذكر شيئا بل وربما اتمناه من جديد ليحدث من جديد ايضا وانتشي له مثل المره الأولي واكثر
لا ...اريد ان افرح بشده دون اسباب فأبكي ابتهاجا وحمدا لله علي كل شئ واي شئ واتمني المزيد من هذا واكثر
اريد ان اتمني الأشياء وارغب احداها دون الأخر بشده وادعو الله بحسن ظن به فيكون هو عند حسني ظني هذا,فيتحقق و فقط لا تخرج الأمور عن اطار المنطق المتعارف عليه وتجن الأحداث وتفقد الحكمه بلاغتها وتسوء الأمور بما يفوق الخيال فتنقلب الأماني والأحلام كوابيسا
اريد ان امتلك موهبه الغناء بصوت عبقري,به اخرج كل مشاعر غضبي وحبي وضعفي وقوتي,مقتي وسخريتي,جنوني وحتي اعظم لحظات تعقلي
اريد ان تظل رائحتي مثل رائحه الفراوله الطازجه,فتعلق بي ابدا ولا تضيع مهما حدث
اريد ان امتلك قوه خارقه لشئ ما
ربما ان استطيع اخفااء اشخاص ولو للحظات بمجرد ان يتفوه احدهم بالحماقات امامي
وربما بأن أمتلك القدره علي نسيان امرا مرا في ثواني
وربما ايضا الطيران كالعصافير,ولكن قبلها استرد وبقوه الرغبه في التحليق بعد ان فقدتها,فلم اعد واثقه من قدراتي علي مجاراه هواء السماوات وفقداني لإحساس الأمان تغلب علي روعه مشاهده العالم من اعلي النقاط...و تخطي خوفي من لحظات الحريه والإنطلاق وان جاورهما الفرح تجاوز صعوبه تخطي حدود المستحيل

2 comments:

Anonymous said...

بحبهاأوي
بس احب اغلس عليكي وأقولك ان كلماتك دي لن تتخطى حدود خيالك يا صديقتي (^_^)

E M A said...

لا يأس مع الهباب
ولا هباب مع اليأس

هتتحقق غصب عنها