Mar 29, 2009

flowery thoughts



أحتاج إلي الحمايه المفروضه
أحتاج إلي العنايه والإهتمام دون سؤالي عما إذا كنت أرغبها أم لا

لا تخيرني إذا ما كنت أحتاج الي وصايتك أم لا
لا تخيرني عما إذا كنت بحاجه إليك أم لا

لا تسألني
لا تسألني هل تحتاجينني جانبك أم لا
لا تسألني عما إذا كنت أحتاج إلي قوتك داخلي أم لا
لا تسألني إذا كنت أرغب بسماع صوتك أم لا
لا تسألني إذا كنت أفضلك جانبي أو بعيدا
لا تسألني إذا كنت أفضل الحياه معك أو دونك


لأنني وببساطه
إذا خيرت رفضت.
وإذا سألت
,تعمدت أن أصيب الجواب
لا أقبل بالمعاونه
أرفضها
وأتلذذ بالتمسك بقناع القوه و أتهيأ له بكل كياني
أرفض الشعور بالضعف
وأكره من يمنحني الحريه للإختيار بوقوفه جانبي أو تركي وحيده
لا تعرض علي مساعدتك لي
إفرضها فرضا
لا تسمع لرفضي وعنادي
إكسر تعنتي
وقوم عنادي
وقد كبريائي
وهذب جنوني
إجبرني
إضربني
أمسك بيداي بقوه و إجذبني إللي حيث تريد لنا الوقوف
لا تتركني وحدي ومعي الخيار
فلو تركت لي الخيار
,لمضيت الي حيث البدايه وحدي
إحملني وأنا مغمضه العينان
إغلق فمي بيديك القويتين كلما حاولت فتحه لأسألك إلي أين
إملأ أذني بهمساتك...لا تقلقي
لا تفكري
لا تتحدثي
إتركي نفسك لي
أنا معك
أنت بأمان منذ تلك اللحظه


أحتاج ذلك
أحتاج أن أولد علي يديك من جديد
أحتاج الانثي الضعيفه داخلي
أحتاج أن أجري عليك لاخذ النصيحه كلما أعيتني الظروف
أحتاج إلي تعنيفك لي
أحتاج أن تجبرني علي أن أطيعك
أحتاج أن ألجأ اليك كالطفله الصغيره
أحتاج أن أشعر بمدي غباء عقلي أمامك
أحتاج إليك فأترك لك زمام أمري و أغمض عيني
أحتاج إليك فأثق في أن معك مفاتيح سعادتي...فأقترب منك وأفرح
أحتاج أن أري بصيرتك أمامي ممتده أبعد من حدود عيني بأميال
أحتاج أن أراك تسبق خيالي وجموحي لتنتظرني هناك,فلا أشعر بالوحده أبدا مهما تخطيت أنا الحدود

أحلم
بك تقودني للراحه والأمان
إلي حيث ألقي بأعبائي بين يديك
لا أفكر
ولا أحزن
لا أبالي
ولا أحمل هما
أحتاج إليك وأنت غاضب إذا ما لم أنفذ ما طلبت مني
أحتاج إليك وأنا أسعي بكل قواي ألا أغضبك لعلك توبخني وأنا أحبك كثيرا
وأكره أن تشعر مني بالغضب
أحتاج أن أخاف دوما منك لعلك تقاطعني ولا تتحدث معي لدقيقه أو دقيقتين
أحتاج أن أخاف عقابك الذيذ
أحتاجك تصرخ بي لأنني أهمل بصحتي وبغذائي
أحتاج إليك وأنت تجبرني لأكل هذا وتمنعني أن أكل ذاك لأنك تخاف علي
أحتاج إليك و أنت دوما رقيق,فأغضب أنا و أثرثر كالأطفال فتنظر لي بحبا وصمت
فأصمت خجلا ونمضي

أحتاجك تفكر لنا بصوتا عالي دوما
أحتاجك دوما تتلقف مني شعوري بمجرد أن يولد لترعاه لي وتشاركني إياه فأبات نائمه مغمضه العيينين لا أبالي بالدنيا قيد أنمله
أحتاج إليك رجلا
فترتاح الأنثي داخلي وتهدأ


No comments: